متفرقات

إفتتاح شركة فايبر فاست لخدمات الإنترنت في حلبا عكار.

افتتحت شركة “فايبر فاست” لخدمات الانترنت في بلدة حلبا – عكار، في حضور رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في الشمال توفيق دبوسي، رئيس دائرة أوقاف عكار الشيخ مالك جديدة، الشيخ خالد إسماعيل ممثلا المفتي الشيخ زيد زكريا، الأب نايف اسطفان ممثلا المطران باسيلوس منصور، مستشار الرئيس الحريري لشؤون عكار المحامي خالد الزعبي، رئيس اتحاد بلديات نهر الاسطوان عمر الحايك، رئيس اتحاد بلديات الدريب الغربي عبود مرعب، منسق “تيار المستقبل” في عكار عبد الإله زكريا، منسق “تيار العزم” في عكار الدكتور هيثم عز الدين، ممثل “الجماعة الاسلامية” الشيخ سعد فياض، أمين سر “اللقاء الروحي” الشيخ وليد إسماعيل، عضو المجلس الاسلامي العلوي أحمد هضام، وحشد من الأطباء والمهندسين ورجال الأعمال ورؤساء بلديات ومخاتير.

بداية كانت كلمة ترحيب بإسم صاحبي الشركة ربيع الأكومي وجود بربر ألقاها الأكومي مرحبا بالجميع، مؤكدا “المضي قدما في مشاريع أكثر حيوية وإنتاجية بخدمة مميزة وأسعار تعين المواطن وسنكون عند حسن ظن اهلنا وكل ابناء هذا الوطن”.

دبوسي
وألقى دبوسي كلمة هنأ فيها بالإفتتاح، معتبرا أن “لبنان لا يمكن ان ينتصر إلا بوجود طرابلس الكبرى التي على رغم كل الظروف الصعبة أصر الشابان ربيع الأكومي وجود بربر على إنشاء هذا المشروع”. ولفت الى ان “لا إقتصاد من دون إنترنت، وهذا المشروع ينم عن بعد نظر وعن جد ورؤية إستراتيجية لدفع العجلة الاقتصادية وتنمية المنطقة”.

جديدة
وبارك الشيخ جديدة بإسمه وإسم المرجعيات الدينية الإسلامية والمسيحية بهذا المشروع، مؤكدا “أننا اليوم في واحة التواصل الاجتماعي واليوم كلمتي جامعة”، منوها بـ”هذين الشابين اللذين قررا أن يبنيا ويحققا قيامة للدولة والمؤسسات عبر هذه المشاريع المهمة. هذا الشباب يبني اليوم في أيام عجاف، فالشباب ربيع أمتنا، وهذه الطاقة التي يبذلونها تعطي الأمل لهذا الوطن”.

زكريا
بدوره، أمل عبد الإله زكريا “أن تستثمر الأموال في لبنان ونحن في ظل الوضع المتردي خصوصا”، وأمل من الله “التوفيق بمشاريع ترفع من شأن طرابلس الكبرى وأن نستمر مع التشجيع وحض كل مستثمر وصاحب مال على أن يعود الى وطنه ليقوم بمشاربع مماثلة توفر فرص عمل لأبناء المنطقة”.

بعدها، قطع قالب حلوى على شرف الحضور

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: