آخر الأخبار

البايع تستدعي احد رؤساء البلديات وتطلب من الأجهزة الأمنية التشدد ومراقبة الشاحنات التي تدخل الى عيون السمك خلال ساعات الليل..

بإيعاز من قائمقام المنية الضنية السيدة رولا البايع، قامت جرافات تابعة لبلدية عزقي اليوم بإنشاء ساتر ترابي بجانب الطريق العام المؤدي لبلدة عيون السمك في النقطة الفاصلة بين بلدتي عدوة وعزقي، وذلك بهدف حماية هذه البقعة من النفايات التي تنقل اليها وترمى بشكل عشوائي وفي كل اتجاه.

كما اجرت البايع سلسلة من الاتصالات مع القيادات الامنية ووضعتهم بصورة ما يجري من تشوه وتلوث عند مدخل عيون السمك، وضرورة اخذ التدابير و تشكيل دوريات اثناء فترة الليل، والتشدد على الحواجز ومراقبة الشاحنات التي تدخل الى المنطقة، وتوقيف كل سائق شاحنة محمّلة بالنفايات وتحويله الى القضاء المختص.

كما استدعت البايع رئيس بلدية عزقي وطلبت منه تحمل المسؤولية، والعمل الجاد لحماية مدخل منطقة عيون السمك وبكل الاشكال، لأنه من غير المقبول وتحت أي ظرف من الظروف تشويه هذه المنطقة السياحية ..

هذه الخطوة لاقت كل ترحيب من اهالي المنطقة ومن ناشطي تجمع عكار الوطني، الذين شكروا قائمقام المنية الضنية السيدة رولا البايع على سرعتها في تلبية النداء والعمل من أجل حماية هذه المنطقة السياحية .
بدوره رجل الاعمال الحاج واصف طليس عبّر عن كامل امتنانه و شكره وتقديره للسيدة البايع لدورها الرائع في حماية عيون السمك، ومشاركتها اكثر من مرة بالأنشطة البيئة التي تهدف لحماية المنطقة ،
املاً لها دوام الصحة والعافية والنجاح في عملها وان تبقى بهذه الهمة والنشاط .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: