أخبار طرابلس والشمال

المنسق العام لتيار العزم في عكار الدكتور هيثم عز الدين يلتقي في مكتب التيار بحلبا، رئيس مصلحة الزراعة في عكار طه مصطفى…

شعيب زكريا

استقبل المنسق العام لتيار العزم في عكار الدكتور هيثم عز الدين في مكتب التيار بحلبا، رئيس مصلحة الزراعة في عكار طه مصطفى، بحضور عدد من أعضاء هيئة مكتب التيار، وكان بحث في الشؤون التنموية والاقتصادية على مستوى الوطن عموماً وعكار خصوصاً.
وخلال اللقاء، عرض مصطفى لمجموعة من الافكار والبرامج التي تستهدف تفعيل الزراعة نوعاً وكماً، لا سيما في الظروف الصعبة الراهنة، بالاضافة الى العمل على زيادة استثمار الاراضي الزراعية بطرق علمية حديثة، مبدياً استعداده للتعاون مع جميع الجهات من اجل رفع مستوى الانتاجية الزراعية وتحسين احوال المزارعين في عكار.
بدوره، لفت الدكتور عز الدين إلى أهمية إعادة فتح مطار القليعات ليكون منصة لتصدير المنتجات الزراعية سواء من سهل عكار أو البقاع نحو العالم العربي، مشيراً إلى أن هذا الموضوع أصبح أولوية أكثر من أي وقت مضى لتنشيط الواقع الزراعي، إضافة إلى دوره التنموي المتمثل في خلق آلاف فرص العمل على المدى المتوسط والبعيد.
وشدد الدكتور عز الدين على أهمية حماية المنتجات الوطنية، لا سيما الزراعية منها، في مواجهة خطر التهريب، مركزاً على أهمية إيجاد آلية لتخفيف أعباء الأسعار على المواطنين من جهة، وتحفظ حق المزارع في العيش الكريم من جهة اخرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: