أخبار طرابلس والشمالأخبار لبنانمتفرقات

الوزير السابق الخطيب في منفذية عكار _ الحزب السوري القومي /حلبا.

خاص/شعيب زكربا
حلبا_عكار


زار معالي الوزير السابق نائب رئيس التيار الوطني الحر طارق الخطيب الى جانبه منسق عام عكار المحامي فادي اسطفان و يرافقه وفد من مسؤولي التيار منفذية عكار في الحزب السوري القومي الاجتماعي وذلك بحضور منفذ عام عكار الامين ساسين يوسف واعضاء هيئة المنفذية و منفذ عام طرابلس الامين فادي الشامي .
البداية كان الترحيب من منفذ عكار يوسف بالوفد لافتا الى اهتمام التيار الوطني الحر الى محافظة عكار ، فلطالما كان التيار الوطني ممثلا بقياداته القريبة من الشعب و اوجاعه.
توجهات السياسية و الاجتماعية التي تواكب شؤون الوطن والمواقف ابوطنية التي كانت سببا لفرض عقوبات أميركية على الوزير باسيل في محاولة ضغط لفرض قواعد التهاون والذل للارادات الغربية .
لذلك نرى ان مواقف الوزير باسيل المشرفة مهما كانت صعوباتها هي وقفة عز .
الوزير الخطيب بدوره شكر الحزب القومي على جهوده وتضحياته في سبيل السلم الاهلي والوحدة الوطنية في لبنان حيث قدم العديد من الشهداء لاجل استقرار الوطن.
و ما يجمع التيار الوطني الحر والحزب السوري القومي الاجتماعي من مبادئ اكثر من الاختلافات من حيث نبذ الطائفية والحفاظ على السلم الاهلي و قانون انتخابات جديد يقوم على لبنان دائرة واحدة خارج القيد الطائفي وصولا الى الثوابت الوطنية المشتركة .
انا بخصوص العقوبات الاميركية فهذا فخر لنا ووسام على صدورنا و لم يكن هناك اي ارباكات نتيجة هذا القرار فنحن على يقين ان هناك اثمان للمواقف ولم نعهد يوما التراجع عن قراراتنا او خيانة الوطن وحلفائنا.
ان الحزب القومي شريك اساسي في الوطن ونسعى دائما الى تمتين العلاقات و تعزيزها من كل النواحي لخدمة شعبنا.
واختتمت الزيارة بالتقاط صور ودية في باحة المنفذية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: