متفرقات

بلدية فنيدق تتوجه بالشكر الى كل من ساهم وشارك بإطفاء الحريق.

رسالة شكر وتقدير

تتوجه بلدية فنيدق بالشكر والتقدير وعرفاناً بالجميل إلى كل الذين شاركوا معنا في إطفاء الحرائق التي اندلعت في غابات فنيدق القموعة بسبب قوة الرياح يوم الخميس الواقع في ١٠/٩/٢٠٢٠ حيث تطايرت شرارات النار في عدة أماكن مختلفة من الغابة وكادت أن تؤدي إلى ما لا تحمد عقباه.
شكرا من القلب إلى كل من حضر وشارك أو اتصل وساند وساعد ولو بشطر كلمة من وزراء ونواب وأحزاب وتيارات ورجال دين وعلماء وجهات رسمية وأمنية وإعلامية ودفاع مدني وصليب أحمر. بالإضافة إلى الجمعيات المحلية وبلديات الجوار والمخاتير والمجتمع المدني من داخل فنيدق ومن كل عكار ومن كل لبنان وخارج لبنان والاغتراب.
كما ندعو الله بالشفاء العاجل لمن دخلوا المستشفيات بسبب ضيق التنفس أثناء عمليات إطفاء الحرائق.
وكما أيضاً. سننسق مع الأجهزة الأمنية أسباب إندلاع هذا الحريق في هذا اليوم بالذات

أما أنتم يا أهلنا في فنيدق كل فنيدق أينما كنتم في الداخل أو الخارج..
شكرا لكم من القلب ولن يكفي الشكر لمحبتكم وإنسانيتكم ووفائكم لبلدتكم ولوطنكم وبيئتكم وغيرتكم وتضامنكم وتعاونكم وتضحياتكم، بالأمس فعلتم ما عجزت عنه الدولة منذ عشرات السنين بأيديكم وبأبسط ما تملكون من وسائل بدائية كي تمنعوا النار من إحراق غاباتنا الخضراء الفريدة على مستوى الوطن العربي والعالم.
شكراً أهلنا في بلدة مشمش العزيزة والغالية على قلوبنا جميعا وقوفكم ودعمكم ومساندتكم لنا في هذه المحنة لن ننساها وكذلك سائر القرى المجاورة، كل الشكر والتقدير والاحترام لكم منا جميعا نحن أهل فنيدق، ونسأل الله أن يصرف عنا وعنكم كل بلاء ووباء ومحنة.
بلدية فنيدق في ١١/٩/٢٠٢٠

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: