أخبار لبنان

بيان صادر عن قطاع العزم للأساتذة الجامعيين.

شعيب زكريا//

يتقدم قطاع العزم من الأساتذة الجامعيين ومجلس مندوبي رابطتهم بشكل خاص بالتهنئة على الاداء الراقي والهادئ الذي تجلى في الانتخابات التي جرت أمس في مجمع الرئيس الشهيد رفيق الحريري في الحدث، لانتخاب أعضاء الهيئة التنفيذية لرابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية.

يثمن القطاع عاليًا نسبة المشاركة الكبيرة للمندوبين في هذا الاستحقاق، رغم الظروف الصحية الحالية وهذا إن دل على شيء فإنه يدل على اهتمام أساتذة الجامعة ورغبتهم في تعزيز هيئتهم النقابية ودعمها في هذه الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة، كما تعكس هذه المشاركة التنافس الايجابي بين الأساتذة على خدمة الجامعة وتحقيق مصالحها.

ويهم القطاع أن ينوه بالجهود الكبيرة والتنظيم الدقيق للعملية الانتخابية التي بذلها كل من رئيس مجلس المندوبين وأمين سر المجلس.

كما يتقدم القطاع من الزملاء الفائزين بعضوية الهيئة التنفيذية للرابطة والذين يمثلون كافة أساتذة الجامعة بالتهنئة ويشد على أيديهم في هذه الظروف الصعبة ويضع القطاع كل إمكانياته في خدمتهم وخدمة أساتذة الجامعة الوطنية، وذلك في سبيل الحفاظ عليها منارة للعلم والمعرفة ، وجامعة لكل اللبنانيين. كل ذلك عبر حماية الجامعة ودعم موازنتها وحماية مكتسبات أهلها ودعم حقوقهم والإسراع في إقرار ملفاتهم وعلى رأسها ملفا التفرغ والملاك.

إن خيار قطاع العزم للأساتذة الجامعيين هو دائمًا الجامعة وأهلها، وهو يؤكد بالعمل والتجربة أن مصلحة الجامعة تأتي فوق كل الاعتبارات.

مباركا مجددًا لأساتذة الجامعة انتخاب هيئتهم النقابية الجديدة، والتمنيات لهم بالتوفيق الدائم، وللجامعة كل الثقة والدعم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: