متفرقات

جمعية إعمل وارتق تقدم حصصا غذائية لعناصر الدفاع المدني ومساعادات لطلاب المدارس


خاص /شعيب زكريا/
الحويش _عكار


قامت جمعية اعمل وارتق/الحويش بتوزيع مئة حصة غذائية مقدمة من بنك الغذاء اللبناني وخصصت لعناصر مركز الدفاع المدني في السدقه عددا منها تقديرا لجهود الاغاثة التي يقومون بها في المنطقة وذلك بحضور رئيس بلدية الحويش الحاج علي الاكومي ورئيس الجمعية الشيخ حسن الاكومي ورئيس المركز السيد علي علوان .

وتحدث رئيس المركز السيد علي علوان شاكرا بنك الغذاء اللبناني ورئيس الجمعية الشيخ حسن الاكومي على هذه الالتفاته تجاه شباب يضحون بأنفسهم ووقتهم ووقت عائلاتهم في سبيل خدمة اهل منطقتهم .

الاكومي

وبدوره شكر رئيس بلدية الحويش الجمعية على هذه اللفته تجاه عناصر الدفاع المدني الذين يخدمون منطقة كبيرة في الجرد ومثمنا تضحياتهم ، كما طالب الجهات المعنية مساعدتهم وتقديم ما يلزم من معدات وتجهيزات حتى يستطيعوا القيام بمهمتهم الانسانيه .
كما طالب كل الجمعيات التي تقدم مساعدات ان تقوم بالالتفاتة الى عناصر الدفاع المدني لأن وضعهم الاجتماعي صعب جدا في ظل الوعود التي لم تصل بهم الى نتيجة .

وختاما تحدث رئيس الجمعية الشيخ حسن الاكومي شاكرا بنك الغذاء اللبناني وداعيا إياه الى الالتفاتة الدائمة تجاه عناصر الدفاع المدني حيث انهم يساهمون بكل الاوقات وفي كل المواسم بالعمل على إنقاذ المواطنين ومساعدتهم ضمن نطاق عملهم في الجرد .

وقامت الجمعية ايضا بتوزيع ٩٠٠ جوز من الاحذية على الفقراء من طلاب مدارس بلدة الحويش .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: