آخر الأخبار

خلية أزمة عكار

بواسطة شعيب زكريا

وطنية – عكار – عقدت الهيئة التنفيذية لخلية الازمة في عكار، اجتماعها الثاني في قاعة “يلذلار” في بلدية الكواشرة، برئاسة رئيس الهيئة نقيب المحامين في الشمال محمد المراد وحضور النواب: هادي حبيش، وهبي قاطيشا، أسعد درغام، مصطفى علي حسين، ومحمد سليمان ممثلا بنجله أحمد، رئيس دائرة الأوقاف الإسلامية في عكار الشيخ مالك جديدة، النائب الأسقفي الماروني العام في عكار الخورأسقف الياس جرجس، عضو الهيئة التنفيذية في المجلس الإسلامي العلوي أحمد الهضام، رئيس صندوق الزكاة في عكار عمار الرشيد، رئيسة كاريتاس عكار لوريت ضاهر، مدير مستشفى عبدالله الراسي الحكومي محمد خضرين، رؤساء إتحادات البلديات: وسط وساحل القيطع أحمد المير، جرد القيطع عبدالإله زكريا، نهر أسطوان عمر الحايك، الدريب الأوسط عبود مرعب، الدريب الغربي خليل حنا أسعد، الدريب الشمالي حسين محمد، عكار الشمالي عبدو عبدو، الشفت أنطون عبود، عرقا الأثري وليد حدارة، الجومة فادي بربر، أكروم أحمد كنعان ووادي خالد علي السعيد، وأعضاء في خلية الأزمة.

واعتبر حبيش أن هذا الإجتماع يأتي “إستكمالا للقاء خلية الأزمة الأول الذي جمعنا فيه تبرعات لتجهيز المستشفى الحكومي في عكار والتحضير ومتابعة حالات إجتماعية في المنطقة. اليوم تم التأكيد على البدء بتجهيز المستشفى الحكومي والمتابعة مع وزارة الصحة لاستكمال ما يتوجب عليها بخصوص التجهيز وبحثنا فيما يمكن لخلية الأزمة تقدمه من تجهيزات أخرى.

وأكد أننا “استحصلنا من وزير الصحة على وعد قاطع بأن مستشفى عكار الحكومي سيحصل على جميع التجهيزات التي سيحصل عليها أي مستشفى حكومي آخر في لبنان، وأي كلام بأن هناك مستشفى قد حصل على تجهيزات ومبالغ أكثر من غيره فهذا لا أساس له من الصحة. أنا راجعت الوزير وأكد لي أن لا مستشفى ستأخذ أكثر من غيرها ونحن نتابع الأمر وفي حال حصل شيء غير ذلك، فلن نسكت عن حقوق عكار”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: