قسم التربية والأسرة

رئيس المركز التربوي للبحوث كرم رئيس قسم الاقتصاد وأساتذة متطوعين أعدوا دروس POWERPOINT تفاعلية

وطنية – منح رئيس المركز التربوي للبحوث والإنماء بالتكليف جورج نهرا، شهادات شكر وتقدير لرئيس قسم الاجتماع والاقتصاد في المركز التربوي للبحوث والإنماء وائل قازان، تقديرا لجهوده في إطلاق مبادرة تطوعية لتحضير دروس Power Point تفاعلية لمادة علم الاقتصاد، وللأساتذة المتطوعين تقديرا لاستجابتهم لهذه المبادرة، ولإسهاماتهم في إنجاحها، متمنيا للجميع دوام النجاح والمزيد من العطاء والجهد في سبيل التربية في لبنان.

وكان رئيس قسم الاجتماع والاقتصاد في المركز التربوي للبحوث والإنماء قد أطلق مبادرة تطوعية في 11 تشرين الاول الماضي،لتحضير دروس Power Point تفاعلية لمادة علم الاقتصاد، في مختلف اللغات (العربية، والفرنسية، والإنكليزية)، تحوي وضعيات انطلاق لتحفيز المتعلمين، ومحتوى تفاعليا، وتمارين تطبيقية على كل هدف تعلمي.

وتجدر الإشارة إلى أن 43 شخصا من كل لبنان (من عكار إلى بنت جبيل)، من القطاعين الرسمي والخاص، ومن أساتذة الملاك والمتعاقدين، استجابوا لهذه المبادرة التطوعية لمساعدة أساتذة لبنان جميعهم، ومتعلمي مرحلة التعليم الثانوي لمادة علم الاقتصاد، ضمن مسار التعليم المدمج. وتم تحضير 14 درسا للصف العاشر، و12 درسا للصف الحادي عشر، و14 درسا للصف الثاني عشر فرع الاجتماع والاقتصاد، بمجموع 40 درسا، بالإضافة إلى تحضير رسوم بيانية وخرائط ذهنية وربط للمفاهيم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: