أخبار لبنان

مدير عام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، محمد كركي، ينفي…

شعيب زكريا

أصدر مدير عام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، محمد كركي، بياناً أشار فيه إلى أنّه “سبق للبعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن تداول خلال شهر آذار 2020 خبراً منسوباً إلى وزارة العمل مفاده “يحق للعاملين في الفترة بين 1990 و2020 الحصول على 2999 دولار أميركي من الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي” وقد نفينا جملة وتفصيلاً هذا الخبر في حينه تحت طائلة الملاحقة القانونية”.

وأضاف: “واذا بنا نفاجأ مجدداً بمعاودة نشر هذا الخبر عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال شهر أيار 2020. مفاده انه يحق للعاملين في الفترة بين 1990 و2020 الحصول على 2999 دولار أميركي من الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ويدعو المواطنين للتحقق مما إذا كان اسمهم مدرج في قائمة الأشخاص الذين لديهم الحق في تلقي هذه الأموال عبر الرابط المرفق بالخبر؛ لذلك:

يهم إدارة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي مجدداً نفي هذا الخبر جملة وتفصيلاً وتدعو المواطنين إلى عدم تداوله وترويجه. كما وتحذرهم من استعمال الرابط المرفق به لما قد ينطوي عليه ذلك من سرقة للبيانات او ما شابه، وتدعو الأجهزة الأمنية المختصة إلى التحقق من مصدر الخبر واتخاذ الإجراءات اللازمة بالمتابعة والملاحقة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: