أخبار لبنان

ميقاتي في عيد “البيان” الإماراتية: تجسّد مسيرة رائدة تواكب نهضة الدولة

شعيب زكريا

 

لمناسبة العيد الأربعين لتأسيس صحيفة “البيان” الإماراتية، قال الرئيس نجيب ميقاتي: “تطوي صحيفة “البيان” عامها الأربعين بثبات وعزم على المضي قدماً في مسيرة إعلامية رائدة تواكب نهضة دولة الامارات العربية المتحدة. ولا شكّ أنها نجحت في ترجمة هذا الهدف الأساسي وحددت لنفسها موقعاً متقدماً في تظهير صناعة القرار وتسويقه وتعميمه، وتستمر في النضال لكسب تحدي الاستمرارية”.

وأضاف الرئيس ميقاتي في تصريح للصحيفة: “أمّا على الصعيد الإعلامي فقد استطاعت الجمع بين النجاح والاستمرارية في زمن يشهد وهن الكثير من كبريات الصحف في العالم العربي ودول الغرب، وقاربت كل الاهتمامات عبر ملاحق تطال مختلف شرائح المجتمع وتقارب الملفات الاقتصادية والاجتماعية والرياضية والثقافية، إضافة إلى حضور لافت على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وتابع: “إنّ نجاح “البيان” ليس مدعاة استغراب على الإطلاق لأنها واحدة من قائمة طويلة من الرؤى والنجاحات المحققة بتوجيه مباشر وعناية من نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة وحاكم إمارة دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الذي نعتز بما يمثله من مروءة وريادة وشجاعة ونظرة رؤيوية وتطويرية متقدمة في كل المجالات”.

وختم: “مبروك لـ”البيان” عيدها الأربعين وإلى سنين مديدة بإذنه تعالى. ورمضان كريم وكل عام ودولة الامارات العربية المتحدة، قيادة وشعباً، بألف خير”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: