رياضة

نهائي عكاري على ارض ملعب دير عمار

يحتضن ملعب دير عمار البلدي نهائي بطولة التلاقي حيث ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الرابعة والنصف عصر نهار غد الجمعة .

ولا بد من الاشارة الى أنه ورغم الظروف القاهرة والتحديات الصحية والامنية و المادية وما رافق بطولة عكار من ظروف صعبة أدت الى نقلها الى ملعب دير عمار البلدي وكانت خير ارض لتقام عليها البطولة هذا العام تحت إسم كأس التلاقي .

وعمل منظم البطولة الكابتن خالد السيد عملا جبارا يشكر عليه ، حيث إن كل النشاطات الرياضية شبه متوقفة في لبنان إلا انه عمل على أن تقام البطولة السنوية ككل عام وبمجهود فردي مضحيا بوقته ووقت اسرته ليتم إخراج هذا الحدث بأفضل ما يكون .
و شارك في البطولة ثمانية عشر فريقا من عكار وفريقان من دير عمار ووصل الى النهائي كل من فريقي النهضه الحصنية وشباب السويسه حيث تميزت البطولة بأداء عال ومستوى رفيع وخاصة انها تقام على ارض ملعب إحدى عشر لاعبا ..
وكان ملعب دير عمار واحة لتأخي شباب عكار مع شباب دير عمار.
ولا بد من توجيه الشكر الى رئيس اتحاد بلديات المنية ورئيس بلدية دير عمار الحاج خالد الدهيبي وإلى رئيس نادي شباب دير عمار الاستاذ محمد عيد على إستضافتهم الكريمه ومتابعتهم الحثيثة لكل مجرياتها على مدى فترة إقامتها من تواصل مع الصحة والامنيين وكانوا متابعين لكل مسارها و إن دل هذا الامر على شيء فهو يدل على سعيهم وإهتمامهم بالرياضة والتي بها وبروحها ترتقي الشعوب فالوطن لا يبنى فقط بالحجر بل بالتنمية البشريه والاهتمام بالرياضه وبالشباب .

شكرا بلدية دير عمار ، شكرا لنادي شباب دير عمار شكرا لكل الفرق المشاركه .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: