أخبار طرابلس والشمال

وزير الصناعة د. عماد حب الله يزور مجموعة أماكو

وزير الصناعة د. عماد حب الله يزور مجموعة أماكو

زار وزير الصناعة د. عماد حب الله صيدا اليوم على رأس وفد من الوزارة وقام بجولة على مصانع صيدا والجنوب وكانت له زيارة إلى مصنع أماكو برفقة رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد صالح وعدد من أعضاء مجلسها الإداري. زيارة الوزير حب الله جاءت في إطار جولة يقوم بها على عدد من المصانع في المنطقة، للاطلاع على أوضاعها وحاجاتها في ظل التعبئة العامة. وكان في استقبال الوزير رئيس مجموعة أماكو علي محمود العبدالله.
وخلال زيارته مصنع أماكو أبدى الوزير حب الله اهتماما كبيرا بمستوى الآلات الصناعية التي تنتجها الشركة في لبنان وتصدّرها إلى كل بلاد العالم. كما أولى اهتماما خاصا بالآلة التي صنعتها الشركة والتي تُنتج الكمامات الخاصة بمكافحة فيروس كورونا. واستمع إلى شرح مفصّل عن الآلة وعن قدرتها الإنتاجية ومواصفاتها التقنية، مشيدا بخطوة الشركة في هذا المجال. وقال الوزير حب الله أنه على استعداد لدعم كل المصانع بما فيها التي تركز على تصنيع المنتجات المتعلقة بمكافحة كورونا. ودعا الشركات إلى التركيز على هذا المجال، واعدا ببذل الجهود لدعمها لحصولها على تمويل ، لشراء الآلات التي تصنع كل أنواع المنتجات بمكافحة الوباء وغيرها من الآلات الصناعية التي تساهم في نهضة لبنان الاقتصادية.
أما العبدالله فقال إن مجموعة أماكو تنشط منذ 35 عاما في صناعة الآلات الصناعية التي تستخدمها المصانع لإنتاج كل ما يتعلق بالورق الصحي والمناديل والتغليف على مختلف أنواعه، وأنها بدأت خلال أزمة وباء كورونا بإيلاء أهمية كبيرة لعملية تطوير آلات جديدة لتصنيع الكمامات. وأبدى الوزير اعجابه بالمستوى التقني الرفيع الذي تتمتع به الشركة، خصوصا وأنها تصدّر آلاتها الصناعية إلى البلدان العربية ومختلف بلاد العالم. وقال العبدالله أن الشركة تمكنت من تحقيق نجاحات متتالية في تاريخها، مكنتها من تنمية مبيعاتها وتوسيع أسواقها في مختلف أرجاء العالم. وتصدّر أماكو اليوم الآلات الصناعية إلى كل أسواق العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: