أخبار طرابلس والشمالالتجمع الوطني للتنمية ونشر الديمقراطية

يستنكر التجمع الوطني للتنمية ونشر الديمقراطية برئاسة الدكتور زكريا حمودان التخريب الممنهج للمدينة عن طريق مأجورين يقومون بتنفيذ خطط الحقبة الفاسدة في لبنان

يستنكر التجمع الوطني للتنمية ونشر الديمقراطية برئاسة الدكتور زكريا حمودان التخريب الممنهج للمدينة عن طريق مأجورين يقومون بتنفيذ خطط الحقبة الفاسدة في لبنان

من يستهدف مدينة طرابلس من خلال إرسال ازلامهم لحرق دائرة النفوس والمحكمة الشرعية في سرايا طرابلس والادارات العامة والأملاك الخاصة!!!
كان واضحا أن قرارا ما قد اتخذ بإحراق المدينة وضرب الأمن والاستقرار في فيها.

في الشارع المجموعات التي تحركت لا تشبه الثورة بشيء فالثائر الذي يرمي قنبلة مولوتوف مستهدفا عن قصد مكاتب الطابق الأرضي من سرايا طرابلس والمحكمة الشرعية ومبنى بلدية طرابلس هو ليس بثائر، انه خائن ومأجور دفع له مبلغا زهيد من أجل إحراق تاريخ عريق .

وطرابلس مدينة العلم والعلماء، مدينة أهل الكرم والكرام، مدينة مضيافة وتاريخها عريق، ولكن لا تستغلوا فتح بابها لكم لتضربوها.

إلى كل من حضر لإحراق سرايا طرابلس، والمحكمة الشرعية، ومبنى البلدية كان من كان نقول لهم، أيها الضيوف الكرام، كل مأجور ألقى بحقده على مدينتنا وتاريخها العريق وأجهزتها الأمنية ليس منكم وليس منا، وان كان منكم وتسكتون عنه فلن نسمح له بأن يكون بيننا بعد اليوم.

إلى القوى السياسية المتورطة أيضا في أحداث مدينة طرابلس الأخيرة، لقد انتهى زمن الوصاية على أبناء المدينة، وبات حقدكم وتحريضكم علني يجول عبر مكبرات الصوت داخل أحياء المدينة، في الوقت عينه تتفاوضون مع باقي القوى السياسية على حصصكم داخل الحكومة، تاجروا خارج مدينتنا.

ونقول لجميع الحاقدين والفاسدين والمخربين ان مدينة العلم والعلماء طرابلس كانت وستبقى عصية على كل من يعتقد أنها سهلة المنال، والتاريخ لن ينسى ونحن سنحاسبكم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: