متفرقات

رئيس بلدية البيرة يكرم الدكتور بدر حسون بحضور فعاليات المنطقة

رئيس بلدية البيرة يكرم الدكتور بدر حسون بحضور فعاليات المنطقة

بحضور المدرب الدولي جمال حايك، رئيس بلدية عيات السابق الاستاذ خالد احمد، الشيخ محمود نعمان، الشيخ صلاح وهبي، المهندس احمد عياش، والدكتور كريم عياش وعدد من الفعاليات والاهل، كرم رئيس بلدية البيرة الحاج محمد وهبي الدكتور بدر حسون صاحب قرية بدر حسون البيئيه خلال زيارته الى بلدة البيرة.

خلال التكريم كان هناك كلمة لرئيس بلدية البيرة جاء فيها: ” لا يسعنا الا ان نكرم من كان للقضية الفلسطينية داعما قلبا وقالبا ومن يحمل لواء العطاء والافكار النيّرة، فنجاح القرية التي انشاءها الدكتور حسون قد تخطى لبنان والعالم العربي ليصل الى الدول العالمية ” .

اضاف: ” نرحب بمبادرتكم الداعمة لمقاومة الشعب الفلسطيني والتي تعبر عن جذور المقاومة المنغرسة في افئدتنا منذ ريعان شبابنا، البيرة بعد المصاهرة مع دارة المختار الراحل محمود عياش المتمثلة بنجله المهندس الواعد احمد اصبحت هي قريتكم الثانية لذلك فانتم لستم في ضيافتنا بل نحن في ضيافتكم، وهذه الزيارة عزيزة على قلوبنا على امل ان نرى مشاريع ابداعية جديدة في البيرة وعموم القرى والبلدات ” .

بدوره رد حسون شاكرا وهبي على حفاوة الاستقبال والتكريم معتبرا ان هذا ليس بغريب عن هذه الدار التي تأخرنا بعض الشيء في زيارتها.

واضاف: ” حسون ان عملنا نابع من ايماننا ان الانسان مبدع وابداعه لا حدود له من هنا وصلنا للعالمية بمنتوجاتنا وافكارنا ورغم كل ذلك بقينا محافظين على تاريخنا ومبادئنا التي تربينا عليها ولم تغرينا اي عروضات في سبيل ابعادنا عن هذه القيّم فعلاقة منتوجاتنا بفلسطين هاجس يعيش معنا لانها قضيتنا العربية المحقة كما تطرق حسون الى الظروف الصعبة التي نعيشها والتي تحتم علينا افكار خلاقه لمواجهتها ” .

وبعد تقطيع قالب الحلوى قدم الشيخ محمود نعمان وصلة دينية صفوية، كذلك جرى الحديث عن عدد من المبادرات والمشاريع التي يمكن القيام بها في البلدة ومن ثم تم اخذ صور التذكارية وتقديم هدايا رمزية من قرية بدر حسون للحضور .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: