الصحة

ما هو إلتهاب الجلد التأتبي (الإكزيما)

التهاب الجلد التأتبي (الإكزيما) هو حالة يحدث فيها احمرار للجلد مع الشعور بالحكة. وهى حالة مرضية شائعة لدى الأطفال، لكن يمكن أن تحدث في أي مرحلة عمرية. يعد التهاب الجلد التأتبي مرضًا ممتدًا (مزمنًا) ويميل لأن يظهر في نوبات كل فترة. قد يكون مصحوبًا بالربو أو حمى القش.
لم يتم اكتشاف أي علاج لالتهاب الجلد التأتبي. لكن يمكن لبعض العلاجات وإجراءات العناية الذاتية أن تخفف من الحكة وتمنع الحالات الجديدة من تفشي المرض. فعلى سبيل المثال، من المفيد تجنب أنواع الصابون القاسي وترطيب الجلد ووضع الكريمات والمراهم الطبية.

لماذا يتعين علينا استخدام البراكين كعلاج؟
نوع المكون: مضاد للأكسدة.
الفوائد الرئيسية: منقي ، مضاد للجراثيم ، يقلل الأكسدة.
الذي يجب أن يستعمله: بشكل عام الأشخاص المصابون بحب الشباب ، البشرة الدهنية ، الأكزيما

تساعد في تهدئة الجلد الملتهب من الأكزيما والصدفية “.
الرماد البركاني غني جدًا بالمعادن وله خصائص مطهرة ومضادة للبكتيريا ومضادة للأكسدة. لذلك فهو يعمل بشكل جيد ليس فقط لإزالة الشوائب ولكن أيضًا يشفي الجلد الملتهب والمتهيج. “بشكل أساسي ، إذا كانت بشرتك ملوثة – لأي سبب من الأسباب – فإن الرماد البركاني عنصر جيد يجب اللجوء إليه.

يستخدم بعض الناس الكبريت كعلاج طبيعي للإكزيما. يمتلك الكبريت خصائص طبية وعلاجية يمكن أن تساعد في تخفيف الأعراض ، مثل الالتهاب والبقع الجافة والحكة. إذا كنت تعانين من الإكزيما ، جربي قطعة التنظيف التي تحتوي على الكبريت ، وتحققي من هذه العلاجات المنزلية للتخلص من الإكزيما والصدفية ..

لمعلومات وتفاصيل اكثر دقة تواصل واتساب مع أخصائية البشرة

wa.me/96181220158

متابعة صفحة Feniqialb

#organic #feniqia.lb #eczema #sulfur
#lebanon

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: