أخبار لبنان

قطر على خط حلّ “أزمة لبنان”

وصل وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني اليوم الثلاثاء إلى مبنى الطيران المدني في مطار رفيق الحريري الدولي – بيروت.
كما إستقبلته نائبة رئيس مجلس الوزراء وزيرة الدفاع الوطني وزيرة الخارجية والمغتربين بالوكالة في حكومة تصريف الأعمال زينة عكر وسفير قطر محمد حسن الجابر.
وفي وقتٍ لاحق, التقى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية قطر محمد بن عبدالرحمن آل ثاني والوفد المرافق في حضور سفير قطر في لبنان محمد الجابر رئيس الجمهورية العماد ميشال عون.
وفي السياق, أبلغ عون ترحيب لبنان بالدعم القطري الدائم وبأي خطوة قطرية للمساعدة على حل أزماته الراهنة.
كما نقل وزير خارجية قطر محمد بن عبدالرحمن آل ثاني الى الرئيس عون تحيات أمير الدولة واستعداد بلاده للمساعدة على حل الأزمات التي يعاني منها لبنان على الصعد كافة.
وأستكمل وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني جولته والتقى رئيس مجلس النواب نبيه برّي في عين التينة، في حضور سفير قطر في لبنان محمد الجابر، حيث جرى عرض للاوضاع العامة في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية بين لبنان وقطر.
كما توجّه وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن ال ثاني إلى بيت الوسط للقاء الرئيس المكلّف سعد الحريري.
واستقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني والوفد المرافق في حضور الوزير السابق غطاس خوري والمستشار باسم الشاب وجرى خلال اللقاء التداول بالأوضاع العامة والمستجدات السياسية والعلاقات الثنائية.
كما إستقبل قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة، وزير الخارجية القطرية محمد بن عبدالرحمن آل ثاني والوفد المرافق في حضور السفير القطري في لبنان السيد محمد حسن الجابر وتناول البحث الأوضاع في لبنان والتطورات الراهنة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: