أخبار طرابلس والشمال

ضباط وتلامذة الكلية الحربية باستضافة قرية بدر حسون البيئية ومتحف خان الصابون

 
ضباط وتلامذة الكلية الحربية باستضافة قرية بدر حسون البيئية ومتحف خان الصابون
لثلاتة ايام على التوالي ضباط وتلامذة الكلية الحربية اللبنانية قاموا بزيارة قرية بدر حسون البيئية خان الصابون وفي اليوم الثالث والأخير حضر قائد الكلية الحربية العميد جورج 
حايك ممثِلا قائد الجيش العماد جوزيف عون حاملا رسالة شكر ٍ موجهة للدكتور بدر حسون وهذا تفصيل ما جرى في هذا اليوم المميز .

كان في استقبال الضباط الدكتور حسون وأولاده وفريق العمل وبعد الترحيب قاموا بجولة سياحية على أقسام القرية بداية بمتحف خان الصابون الذي هو أكبر متحف في العالم والحاصل على العلامة الرائدة عالميا .

ومن ثم توجهوا الى المنتجع الصحي الموجود في القرية بين الزهور والاعشاب الطبيعية وقاموا بتجربة المساج من الزيوت العطرية التي بالقرية والمخصصة لتنظيف البشرة وتنقيتها وتغذيتها التي تصنع بطريقة صديقة للبيئة .

وبعد انتهاء الجولة قدم العميد جورج حايك رسالة شكر موجهة من قائد الجيش العماد جوزيف عون موجهة للدكتور بدر حسون وهذا ما جاء فيها :
حضرة السيد بدر حسون صاحب قرية بدر حسون السياحية البيئية المحترم .
نتوجه اليكم بخالص الشكر والامتنان على استقبالكم تلامذة ضباط السنة الثانية في قرية بدر حسون السياحية البيئية ضمن إطار الزيارات التثقيفية التي ينفذها التلامذة الضباط الى بعض المعالم الأثرية السياحية والثقافية في لبنان .
إن ما يكسب مبادرتكم هذه قيمتها الوطنية هو اندفاعكم العفوي للعطاء انطلاق من احساسكم بواجب المشاركة في خدمة الشأن العام ودعم المؤسسة العسكرية التي تبذل وتضحي في سبيل الوطن والمواطن .
وفقكم الله وأنعم عليكم بموفور الصحة والعافية وبمزيد من التقدم والنجاح في أعمالكم .
العماد جوزيف عون قائد الجيش .

ومن جهته الدكتور بدر حسون قدم درع القرية شاكرا قائد الجيش وقائد الكلية الحربية والضباط والتلامذة
وقال ان هدف هذه الزيارة هو التعاون مع الجيش لتنشيط العمل السياحي البيئي بمشاركة القوى الأمنية ولنشر ثقافة القرية المتخصصة بالصناعة البيئية والاقتصاد الاخضر .

وبعدها توجه الجميع إلى مطعم ديوان القرية البيئية لتناول وجبة فطور قروية مميزة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: